أكدت غرفة عمليات مديرية الصحة بسوهاج، فى بيان صادر لها برئاسة الدكتور محمد عبدالعال وكيل وزارة الصحة بسوهاج، أن ارتفاع عدد حالات الوفاة فى الاشتباكات التى جرت أمس الأول بمحافظة سوهاج بين أنصار تيارات الإسلام السياسى وبين الشرطة، ليسجل 12 حالة، بعد أن كانت 11 حالة.
بينما صرحت المستشفيات بالخروج لجميع حالات الإصابة بمستشفيات وزارة الصحة بسوهاج، وتم الإبقاء فقط على 30 حالة إصابة، نظرا لأنها تحتاج فترة علاج أطول.
صحة سوهاج: ارتفاع عدد حالات الوفاة باشتباكات أمس الأول إلى 12 حالة
الجمعة، 16 أغسطس 2013 10:10 ص
صورة أرشيفية