تعيين وزير الخارجية السابق صالحى رئيسا لهيئة الطاقة الذرية فى إيران

الجمعة، 16 أغسطس 2013 04:45 ص
تعيين وزير الخارجية السابق صالحى رئيسا لهيئة الطاقة الذرية فى إيران وزير الخارجية السابق على أكبر صالحى

طهران (د ب أ)
عين الرئيس الإيرانى الجديد حسن روحانى وزير الخارجية السابق على أكبر صالحى رئيسا لهيئة الطاقة الذرية الإيرانية، بحسب ما ذكرته وكالة أنباء "فارس" الإيرانية فى وقت متأخر أمس الخميس وأكد صالحى للوكالة، أنه تم تعيينه أيضا نائبا للرئيس.

وكان صالحى شغل هذا المنصب بين عامى 1997 و 2005 عندما كان يمثل إيران فى الوكالة الدولية للطاقة الذرية فى فيينا وليس صالحى خبيرا نوويا فحسب بل أيضا دبلوماسيا معتدلا، وتعنى عودته إلى المنصب أنه سيكون نقطة الاتصال الرئيسية مع الوكالة الدولية للطاقة الذرية، بشأن برنامج إيران النووى المثير للجدل.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة