بالصور.. وزير الرياضة يزور مصابين الشرطة بالمستشفيات

الجمعة، 16 أغسطس 2013 05:10 م
بالصور.. وزير الرياضة يزور مصابين الشرطة بالمستشفيات وزير الرياضة يزور مصابين الشرطة

كتب رامى ناجى
قام طاهر أبو زيد وزير الرياضة، صباح اليوم الجمعة، بزيارة مصابين الشرطة فى مستشفى الشرطة بمدينة نصر، والذين أصيبوا خلال عمليات فض اعتصامى رابعة والنهضة وخلال المواجهات الأمنية التى وقعت فى عدد من المحافظات.

وأطمئن وزير الرياضة خلال الزيارة على الحالة الصحية لضباط وأفراد المصابين خلال الأحداث التى وقعت.

وأشاد أبو زيد، خلال الزيارة لما قدمه رجال الشرطة من تضحيات، فى سبيل حفظ أمن الوطن.

وكان فى استقبال وزير الرياضة، اللواء طبيب مصطفى الخولى مدير المستشفى وعدد من أطباء المستشفى وأهالى المصابين.
















أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة