الإخوان يرفعون أعلام تنظيم القاعدة فى رمسيس

الجمعة، 16 أغسطس 2013 06:26 م
الإخوان يرفعون أعلام تنظيم القاعدة فى رمسيس صورة أرشيفية

كتب أيمن مصطفى
رفع أنصار جماعة الإخوان المسلمين، الأعلام السوداء الخاصة بتنظيم القاعدة فى شوارع رمسيس، إضافة إلى وجود عدد من الملثمين يحملون الأسلحة الآلية فى مظاهرات الإخوان فى الميدان.

وأشار مراسل قناة "الحياة" إلى اعتداء أنصار الإخوان على عدد من المصورين داخل ميدان رمسيس.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة