إصابات فى اشتباكات الإخوان والأهالى بالدقهلية

الجمعة، 16 أغسطس 2013 12:36 ص
إصابات فى اشتباكات الإخوان والأهالى بالدقهلية اشتباكات بالدقهلية - أرشيفية

الدقهلية - شريف الديب وأسامة السيد
وقعت إصابات عقب وقوع اشتباكات بين أنصار الإخوان وبين أهالى مدينة "ميت سلسيل" بمحافظة الدقهلية، وذلك بعد خروج مسيرة إخوانية للتنديد بفض اعتصامى رابعة والنهضة بالقوة، وقاموا بترديد هتافات ضد الجيش والشرطة، مما أثار حفيظة الأهالى هذه فوقعت اشتباكات بين الطرفين بالحجارة والخرطوش والأسلحة البيضاء، وسادت حالة من الكر والفر بين الطرفين.

وتم نقل المصابين إلى مستشفى ميت سلسيل المركزى، وتم إنهاء الاشتباكات دون تواجد لقوات الشرطة.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة