عاطلون يقتحمون مقر الحزب الحاكم بالمغرب للمطالبة بتوظيفهم

الخميس، 15 أغسطس 2013 08:38 م
عاطلون يقتحمون مقر الحزب الحاكم بالمغرب للمطالبة بتوظيفهم عناصر الشرطة فى المغرب

الأناضول
اقتحم عشرات العاطلين عن العمل، اليوم الخميس، المقر المركزى لحزب العدالة والتنمية إسلامى، الذى يقود الائتلاف الحاكم بالمغرب، بالرباط، لمطالبة عبد الإله بنكيران، الأمين العام للحزب ورئيس الحكومة، بتوظيفهم تنفيذا لقرار قضائى صدر فى 23 مايو الماضى، يلزم الحكومة بتوظيف المئات من العاطلين فى وظائف حكومية وفقا لاتفاق أبرمته الحكومة المغربية السابقة معهم فى يوليو عام 2011 معهم.

وفى تصريحات لمراسل الأناضول، قال أنور المهدى، المسئول الإعلامى لـ"التنسيقية الوطنية للأطر العليا المعطلة الموقعة على محضر 20 يوليو"، التى نفذت عملية الاقتحام، إن "العشرات من العاطلين تمكنوا اليوم من اقتحام المقر المركزى لحزب العدالة والتنمية لمطالبة بنكيران بتوظيفهم فى وظائف حكومية بموجب الاتفاق مع الحكومة السابقة".

كما طالب المهدى بنكيران بالتطبيق الفورى للقرار الصادر عن المحكمة الإدارية بالعاصمة الرباط، يوم 23 مايو الماضى، والذى يلزم الحكومة المغربية بتوظيف العاطلين الموقعين على اتفاق 20 يوليو 2011 فى وظائف حكومية.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة