"الببلاوى" يغادر "الوزراء" بعد انتهاء الاجتماع الأسبوعى للمجلس

الخميس، 15 أغسطس 2013 04:41 م
"الببلاوى" يغادر "الوزراء" بعد انتهاء الاجتماع الأسبوعى للمجلس الببلاوى

كتبت هند مختار
غادر الدكتور حازم الببلاوى رئيس مجلس الوزراء منذ قليل مقر المجلس، وذلك بعد انتهاء اجتماع المجلس ومناقشة الأوضاع الأمنية.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة