الرئيسية سياسة "الببلاوى" يغادر "الوزراء" بعد انتهاء الاجتماع الأسبوعى للمجلس الخميس، 15 أغسطس 2013 04:41 م الببلاوى فيسبوك واتساب كتبت هند مختار غادر الدكتور حازم الببلاوى رئيس مجلس الوزراء منذ قليل مقر المجلس، وذلك بعد انتهاء اجتماع المجلس ومناقشة الأوضاع الأمنية. تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب
الرئيسية سياسة "الببلاوى" يغادر "الوزراء" بعد انتهاء الاجتماع الأسبوعى للمجلس الخميس، 15 أغسطس 2013 04:41 م الببلاوى فيسبوك واتساب كتبت هند مختار غادر الدكتور حازم الببلاوى رئيس مجلس الوزراء منذ قليل مقر المجلس، وذلك بعد انتهاء اجتماع المجلس ومناقشة الأوضاع الأمنية. تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب