اقتحام عناصر الإخوان لوزارة المالية وإحراقها

الخميس، 15 أغسطس 2013 05:42 م
اقتحام عناصر الإخوان لوزارة المالية وإحراقها مبنى وزارة المالية بعد حرقه على يد الإخوان

كتبت منى ضياء
اقتحمت مجموعة من عناصر الإخوان المسلمين ومؤيدى الرئيس المعزول عصر أمس الأربعاء، مقر وزارة المالية الكائنة أسفل كوبرى أكتوبر من ناحية منزل طريق النصر، والذى شهد معارك ضارية بين قوات الأمن وعناصر الإخوان لمدة 4 ساعات متواصلة.

وقامت مجموعات الإخوان بتكسير واجهات الوزارة وإحراق الجراج وجميع السيارات بالكامل، وإحراق المبانى، وامتد الحريق حتى الدور العاشر بمبانى الوزارة الثلاثة خاصة برج 2، وظلت قوات الدفاع المدنى تحاول السيطرة على الحريق المشتعل بمبانى الوزارة، ولم تتمكن من إخماده بشكل نهائى سوى اليوم الخميس فى الساعة الرابعة والنصف مساء.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة