ارتفاع عدد القتلى فى أحداث الأمس بالإسماعيلية إلى 18 قتيلاً و100 مصاب

الخميس، 15 أغسطس 2013 01:01 م
ارتفاع عدد القتلى فى أحداث الأمس بالإسماعيلية إلى 18 قتيلاً و100 مصاب صورة أرشيفية

الإسماعيلية – جمال حراجى
قال الدكتور إبراهيم الدسوقى مدير الطب الوقائى بمديرية الصحة بالإسماعيلية، إن عدد القتلى وصل إلى 18 قتيلاً متحفظ عليهم بمشرحة المستشفى العام والمستشفى الجامعى، بينهم 3 شرطة وجيش و100 مصاب يُعَالَجون حالياً بمستشفيات الإسماعيلية.

كانت مديرية الأمن قد أعلنت أمس فى بيان رسمى أمس الأربعاء إصابة أربعة ضباط و11 مجنداً بطلقات خرطوش و5 مجندين باختناقات غاز.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة