وزير الداخلية : 43 شهيدا للشرطة وأكثر من 200 مصاب

الأربعاء، 14 أغسطس 2013 09:08 م
وزير الداخلية : 43 شهيدا للشرطة وأكثر من 200 مصاب محمد إبراهيم

كتب إبراهيم أحمد
قال اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية إن عدد شهداء الشرطة بلغ 43 شهيدا اليوم ، مضيفا خلال المؤتمر الصحفى العالمى الذى عقده اليوم إن عدد المصابين بين رجال الشرطة تجاوز المائتين بينهم 55 ضابطا و156 فرد ومجند ، وبعضهم فى حالة حرجة


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة