نصر الله: لم نقتحم السجون فى "يناير" ونأمل بحل أزمة مصر بالحوار

الأربعاء، 14 أغسطس 2013 11:48 م
نصر الله: لم نقتحم السجون فى "يناير" ونأمل بحل أزمة مصر بالحوار حسن نصر الله الأمين العام لحركة حزب الله

بيروت (أ ش أ)
قال حسن نصر الله الأمين العام لحزب الله إن حزب الله وعناصره ليس لهم أى علاقة باقتحام السجون المصرية خلال ثورة 25 يناير، وإطلاق سراح قيادات الإخوان المسلمين، مؤكدا أن عضو الحزب سامى شهاب الذى كان مسجونا خرج عندما فتحت السجون.

وقال حسن نصر الله - فى حديث تليفزيونى الليلة - إننا حزينون وآسفون وقلقون جدا لما يحدث فى مصر خصوصا اليوم، ونأمل أن تحل الأمور بالحوار.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة