مريخ "الحضرى" يواجه الفاشر فى كأس السودان

الأربعاء، 14 أغسطس 2013 01:28 م
مريخ "الحضرى" يواجه الفاشر فى كأس السودان عصام الحضري

كتب مروان عصام
يلتقى اليوم، الأربعاء، فريق المريخ المحترف ضمن صفوفه عصام الحضرى، حارس المنتخب الوطنى، مع مريخ الفاشر، فى ذهاب الدور نصف النهائى، ببطولة كأس السودان، وذلك بملعب "المريخ"، بضاحية "أم درمان".

ويسعى المريخ لاستغلال عاملى الأرض والجمهور، لتحقيق فوز مريح، يسهل من مهمته فى لقاء الإياب المحدد له السبت المقبل، وقطع خطوة كبيرة فى مشوار التأهل إلى المباراة النهائية من منافسات البطولة.

وتعد هذه المباراة هى الأولى للمريخ تحت قيادة المدير الفنى المؤقت، إبراهيم الحسين "إبراهومة"، الذى تم تعيينه خلفاً للتونسى محمد الكوكى، الذى تمت إقالته من منصبه، عقب هزيمة الفريق أمام الظفرة الإماراتى بنتيجة 4\3، فى نهائى الدورة الودية التى أقيمت بالإمارات مؤخراً.

ومن المنتظر أن تشهد المباراة مشاركة عصام الحضرى فى التشكيلة الأساسية، لاسيما أنه يعد أحد الأعمدة الرئيسية للفريق.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة