قوات الأمن تزيل آثار الشغب بمحيط مصطفى محمود

الأربعاء، 14 أغسطس 2013 01:56 م
قوات الأمن تزيل آثار الشغب بمحيط مصطفى محمود جانب من الاشتباكات

كتب أمين صالح
بدأ عدد من قوات الجيش والشرطة فى إزالة السيارات والعربات التى حرقها مؤيدو جماعة الإخوان المسلمين فى شارع البطل أحمد عبد العزيز بجوار ميدان مصطفى محمود.

وتحاول قوات الأمن حاليا أن تسيطر على أحداث العنف والشغب من قبل مؤيدى الإخوان بمحيط ميدان مصطفى محمود فيما استمر العشرات من مؤيدى الجماعة فى اعتصامهم داخل الميدان.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة