عميد كلية آداب: تم صرف معظم الموظفين من الكلية بعد دخول القنابل إليها

الأربعاء، 14 أغسطس 2013 03:26 م
عميد كلية آداب: تم صرف معظم الموظفين من الكلية بعد دخول القنابل إليها صورة أرشيفية

الإسكندرية – هناء أبو العز
قال الدكتور أشرف فراج، عميد كلية آداب الإسكندرية، إن تظاهرات الإخوان حاصرت الكلية ودخلت القنابل المسيلة للدموع إلى داخل مبنى الإدارة وتم صرف معظم العاملين بالجامعة، وأيضاً وكيلة الكلية، بعد أن قامت بارتداء الحجاب مخافة الاعتداء عليها.

وأشار فراج إلى استمرار تواجده وبعض أعضاء هيئة التدريس داخل الكلية، وذلك لوجود أوراق إجابات الامتحانات الخاصة بالطلاب.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة