قال الكاتب الصحفى صلاح عيسى، إن من يدير اعتصام أنصار الإخوان بميدان رابعة العدوية يضيع وقت المعتصمين بما يلهيهم من ملاهى وغيره، مشيرا إلى أن الخطابات التى تقال على منصة رابعة العدوية دليل على الغباء السياسى، وهوخطاب طائفى، ويحرض على العنف وضد أى فكرة مصالحة وطنية.
وأضاف عيسى خلال لقائه ببرنامج "القاهرة اليوم"، على فضائية "اليوم"، أنه لووصل للرأى العام المصرى خطابات رابعة العدوية سوف يفض عنهم جماهير كثيرة، موضحا أن استمرار الوضع الحالى يجعل الإخوان المسلمين يشنقون أنفسهم بأنفسهم.