اللجان الشعبية تحمى المنشآت الحيوية بالفيوم

الأربعاء، 14 أغسطس 2013 09:43 م
اللجان الشعبية تحمى المنشآت الحيوية بالفيوم اللجان الشعبية – أرشيفية

(أ ش أ)
قررت اللجان الشعبية بالفيوم تأمين جميع المنشآت الحيوية بالمحافظة، بعد الحالة التى شهدتها البلاد بمجرد البدء فى فض اعتصامى رابعة والنهضة بالقاهرة.

وقالت اللجان- فى بيانها الذى أصدرته مساء اليوم الأربعاء- إن مئات الشباب من متطوعى اللجان الشعبية سيتم توزيعهم على محال الذهب والمنشآت الحيوية مثل البنوك والمحال الكبرى وغيرها من المنشآت الأخرى.

وأضافت أن هناك لجنة مركزية للشباب تتلقى أى شكاوى أو محاولات سرقة أو شغب.

ومن المقرر أن يكون هناك تواصل بمديرية أمن الفيوم فى حالة عدم سيطرة الشباب على أى أعمال عنف أو شغب من قبل الخارجين عن القانون، وعلى صعيد متصل، قال ميشيل ميلاد، القيادى بالطليعة الوفدية الجديدة بالفيوم إن الحركة أدانت أعمال العنف التى شهدتها البلاد على مستوى محافظات مصر بهدف إحداث الفوضى.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة