ارتفع عدد ضحايا اشتباكات الإسكندرية إلى 9 قتلى، من بينهم ضابط بالأمن المركزى بالإسكندرية، و19 مصابا بطلقات نارية حية وخرطوش وجروح بمختلف أنحاء الجسم.
جاء ذلك على لسان الدكتور محمد أبو سليمان وكيل وزارة الصحة بالإسكندرية، والذى أكد فتح أبواب المستشفيات الجامعية لاستقبال المصابين.
ارتفاع عدد القتلى بالإسكندرية إلى 9 قتلى و19 مصابا بينهم ضابط شرطة
الأربعاء، 14 أغسطس 2013 04:30 م
صورة ارشيفية