ارتفاع عدد القتلى بالإسكندرية إلى 9 قتلى و19 مصابا بينهم ضابط شرطة

الأربعاء، 14 أغسطس 2013 04:30 م
ارتفاع عدد القتلى بالإسكندرية إلى 9 قتلى و19 مصابا بينهم ضابط شرطة صورة ارشيفية

الإسكندرية – هناء أبو العز
ارتفع عدد ضحايا اشتباكات الإسكندرية إلى 9 قتلى، من بينهم ضابط بالأمن المركزى بالإسكندرية، و19 مصابا بطلقات نارية حية وخرطوش وجروح بمختلف أنحاء الجسم.

جاء ذلك على لسان الدكتور محمد أبو سليمان وكيل وزارة الصحة بالإسكندرية، والذى أكد فتح أبواب المستشفيات الجامعية لاستقبال المصابين.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة