اشتكى وليد سليمان، صانع ألعاب النادى الأهلى، من آلام فى الركبة خلال مشاركته فى مران فريقه اليوم، الأربعاء، بالكونغو، بسبب أرضية الملعب، حيث تدرب الأحمر على ملعب نجيل صناعى.
وتدرب الأهلى للمرة الإولى اليوم فى الكونغو، استعداداً لمباراة ليوباردز يوم السبت المقبل فى الجولة الثالثة لدور الثمانية الأفريقى.
من جانبه، قال الجهاز الطبى للأهلى إن إصابة وليد سليمان بسيطة، ولن تمنعه من المشاركة فى لقاء ليوباردز.
آلام الركبة تطارد سليمان فى الكونغو بسبب "النجيل الصناعى"
الأربعاء، 14 أغسطس 2013 09:22 م
وليد سليمان