"6 إبريل المستقلة بالمنوفية" ترحب بفض اعتصام "رابعة" و"النهضة"

الأربعاء، 14 أغسطس 2013 04:15 م
"6 إبريل المستقلة بالمنوفية" ترحب بفض اعتصام "رابعة" و"النهضة" شعار 6 إبريل

المنوفية ـ زينب عبد الرحمن ومحمد فتحى
أصدرت حركة 6 إبريل المستقلة بالمنوفية بيانا لها اليوم الأربعاء، أكدت فيه تأييدها الكامل والتام لقرار فض الاعتصام بالنهضة ورابعة العدوية، وذلك بعد أخد جميع الإجراءات القانونية لفض الاعتصام من قبل النائب العام، نظرا لما كان يحمله هذا الاعتصام، سواء من أياد خفية للإرهاب فى وجود كميات من الأسلحة الكبيرة داخل الاعتصامين حتى الآن، وبصورة غير واضحة لم تكتمل.

وقال البيان: "نطالب منظمات المجتمع المدنى بالتحقيق لمعرفة أسباب هذا العنف الزائد، سواء كان من الداخلية أو من المعتصمين".


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة