قام الدكتور زياد بهاء الدين، نائب رئيس الوزراء ووزير التعاون الدولى، بتأجيل المؤتمر الذى كان مقررا انعقاده اليوم "الثلاثاء"، لتوقيع اتفاقية تعاون مع سفير كوريا الجنوبية بمقر وزارة التعاون الدولى.
وأعلنت وزارة التعاون الدولى أن الموعد الجديد لتوقيع الاتفاقية لم يتم تحديده.
يذكر أنه كان من المقرر انعقاد مؤتمر غدا لتوقيع أول اتفاقية بعد ثورة يناير بين مصر وكوريا الجنوبية.
وزير التعاون الدولى: تأجيل توقيع اتفاقية مع كوريا الجنوبية المقررة اليوم
الثلاثاء، 13 أغسطس 2013 12:31 م
الدكتور زياد بهاء الدين، نائب رئيس الوزراء ووزير التعاون الدولي