غياب عبد الشافى ونور السيد عن مران الزمالك وعبد الملك يستعيد عافيته

الثلاثاء، 13 أغسطس 2013 12:14 م
غياب عبد الشافى ونور السيد عن مران الزمالك وعبد الملك يستعيد عافيته محمد عبد الشافى

كتب كمال محمود
غاب الثنائى نور السيد ومحمد عبد الشافى عن مران الزمالك اليوم الثلاثاء، بعد حصولهما على راحة سلبية من المدير الفنى حلمى طولان.

ويعد مران اليوم هو الأخير للزمالك قبل السفر إلى جنوب أفريقيا فى الحادية عشر مساءً، استعداداً لمواجهة أولاندو فى الجولة الثالثة من دور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا.

من ناحية أخرى استعاد أحمد عيد عبد الملك مهاجم الزمالك عافيته، وشارك فى مران اليوم بكل قوة بعد أن داهمته إصابة فى الركبة خلال تدريب أول أمس، واطمأن الجهاز الفنى على قدرات اللاعب على المشاركة فى اللقاء الأفريقى.





أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة