رفع أكثر من 100 طن مخلفات من أحياء الإسماعيلية

الثلاثاء، 13 أغسطس 2013 09:38 ص
رفع أكثر من 100 طن مخلفات من أحياء الإسماعيلية أرشيفية

الإسماعيلية - جمال حراجى
أكد اللواء عصمت عزت، رئيس مركز ومدينة الإسماعيلية، استمرار أعمال رفع المخلفات، سواء من خلال العمل اليومى أو حملة رفع التراكمات من مناطق التجمعات، مشيرا إلى الأعمال التى تمت اليوم خلف مجمع المخابز بحى ثان وشارع محمد على وطريق البلاجات بحى أول ومنطقة الإذاعة والتليفزيون بحى ثالث.

وقال عادل عبد المنعم، المستشار الإعلامى، إنه تم رفع أكثر من 100 طن مخلفات بمساعدة معدات المركز.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة