أكد العقيد وجدى الصيرفى مدير مباحث التموين الجديد بالبحيرة، فى أول تصريح خاص له لـ"اليوم السابع" فور توليه منصبه الجديد على استمرار الحملات الرقابية المكثفة على جميع المخابز والأسواق ومصانع الموادالغذائية ومنافذ صرف المواد التموينية المدعمة لضبط المخالفين، وتحرير محاضر لهم، من أجل الحفاظ على حقوق أبناء البحيرة فى السلع المدعمة، ولمنع حدوث أى تلاعب والتأكد من وصولها لمستحقيها.
وأكد أن هناك تعليمات صريحة من اللواء دكتور أشرف عبد القادر مدير المباحث بإشراف اللواء محمد حبيب مدير أمن البحيرة بتكثيف الجهود المبذولة وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين والتعامل بحسم مع أى شخص يقوم بالتلاعب فى الأموال المخصصة للدعم لردع البعض عن ارتكاب جرائمهم فى حق الشعب المصرى العظيم.
تموين البحيرة: التعامل بحسم مع من يتلاعب فى الأموال المخصصة للدعم
الثلاثاء، 13 أغسطس 2013 09:32 ص
العقيد وجدى الصيرفى مدير مباحث التموين الجديد بالبحيرة