التيار القومى الناصرى بالإسكندرية يعقد اجتماعه الدورى السبت القادم

الثلاثاء، 13 أغسطس 2013 04:01 ص
التيار القومى الناصرى بالإسكندرية يعقد اجتماعه الدورى السبت القادم الزعيم جمال عبد الناصر

الإسكندرية - جاكلين منير
دعا التيار القومى الناصرى بالإسكندرية الأعضاء وجميع القوى الناصرية بالإسكندرية، لحضور الاجتماع المزمع عقده فى تمام الخامسة من مساء يوم السبت الموافق 17 أغسطس 2013 بمقر جمعية الزهراء لتنمية النشء، وذلك لمناقشة العديد من الموضوعات التى ستأتى ضمن جدول أعمال الاجتماع واتخاذ بعض القرارات الضرورية المتعلقة ببناء الهيكل التنظيمى للتيار وتشكيل اللجان التى سيعمل من خلالها التيار خلال المرحلة المقبلة.

و أكد التيار القومى الناصرى على التواصل مع جميع القوى الناصرية بالإسكندرية كإطار جامع لجميع الأحزاب والمواطنين الذين يسيرون على نهج الزعيم جمال عبد الناصر فى مصر والوطن العربى أجمع.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة