الأمن يمنع الإخوان من اقتحام وزارة الزراعة

الثلاثاء، 13 أغسطس 2013 01:55 م
الأمن يمنع الإخوان من اقتحام وزارة الزراعة الأمن

تصوير حسام عاطف
نظم العشرات من أنصار جماعة الإخوان المسلمين، العاملين بوزارة الزراعة بالدقى، وقفة احتجاجية، أمام الوزارة، للمطالبة بعودة دستور 2012، والمجالس النيابية المنتخبة، بالإضافة إلى تأكيدهم على ضرورة الحق فى التعبير والرأى.

وردد العاملون بوزارة الزراعة هتافات مناهضة للجيش، والهتافات المؤيدة لجماعة الإخوان المسلمين.















































أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة