نظم العشرات من أنصار جماعة الإخوان المسلمين، العاملين بوزارة الزراعة بالدقى، وقفة احتجاجية، أمام الوزارة، للمطالبة بعودة دستور 2012، والمجالس النيابية المنتخبة، بالإضافة إلى تأكيدهم على ضرورة الحق فى التعبير والرأى.
وردد العاملون بوزارة الزراعة هتافات مناهضة للجيش، والهتافات المؤيدة لجماعة الإخوان المسلمين.