وزيرة البيئة تناقش المخاطر التى تتعرض لها الدلتا بسبب التغيرات المناخية

الإثنين، 12 أغسطس 2013 01:05 م
وزيرة البيئة تناقش المخاطر التى تتعرض لها الدلتا بسبب التغيرات المناخية الدكتورة ليلى إسكندر وزيرة الدولة لشئون البيئة

كتبت منال العيسوى
قالت الدكتورة ليلى إسكندر، وزيرة الدولة لشئون البيئة، إنه تمت مناقشة المخاطر التى تتعرض لها الدلتا جراء التغيرات المناخية وارتفاع منسوب سطح البحر خلال الاجتماع التشاورى حول التغيرات المناخية بمشاركة عدد من ممثلى الوزارات المعنية.

وأشارت "إسكندر" فى تصريحات صحفية إلى أنه خلال الاجتماع التشاورى قامت كل جهة من الجهات المشاركة بعرض رؤيتها للعمل على حل مشكلة التغيرات المناخية خاصة فى الدلتا ومشكلة ارتفاع منسوب البحر.

جدير بالذكر أن الجهات التى لها دور فى أنشطة التغيرات المناخية، هى وزارة الدولة لشئون البيئة، ومركز التأقلم للتغيرات المناخية بجامعة الإسكندرية، ووزارة الزراعة، ووزارة البحث العلمى، وهيئة تنمية الثروة السمكية، بالإضافة إلى معهد حماية الشواطئ.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة