كشفت مصادر وزارية عن بقاء الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة الحالى، محافظا لها فى منصبه ضمن حركة المحافظين الجديدة والتى ستؤدى اليمين الدستورية غدا أمام الرئيس المؤقت عدلى منصور.
ويأتى الدكتور على عبد الرحمن ضمن الـ7 محافظين الذين تم الإبقاء عليهم دون تغييرهم.
وأشادت المصادر بالدور الذى قام به محافظ الجيزة خلال توليه المنصب منذ حكومة الدكتور عصام شرف.
يذكر أن الدكتور على عبد الرحمن تقدم باستقالته فور نشوب أحداث العنف الدامية بميدان النهضة وأهالى بين السرايات بجوار جامعة القاهرة.
مصادر: الإبقاء على الدكتور على عبد الرحمن محافظاً للجيزة
الإثنين، 12 أغسطس 2013 11:16 م
على عبد الرحمن