مسعد "الدراويش" جاهز للمشاركة بعد إنهاء برنامجه التأهيلى

الإثنين، 12 أغسطس 2013 09:06 م
مسعد "الدراويش" جاهز للمشاركة بعد إنهاء برنامجه التأهيلى كريم مسعد

كتب محمد سالمان
بات كريم مسعد، ظهير أيسر الإسماعيلى، جاهزا للمشاركة فى التدريبات الجماعية للدراويش المحدد لها البدء فى مطلع الأسبوع المقبل بعدما أنهى برنامجه التأهيلى.

كان ظهير أيسر الدراويش تعرض لإصابة عبارة عن شد فى العضلة الضامة، أبعدته عن الملاعب لمدة شهرين.

وذكر الموقع الرسمى للنادى أن "مسعد" بات جاهزا للمشاركة بعدما أجرى تدريبات تأهيلية تحت إشراف الجهاز الطبى للفريق بقيادة الدكتور مجدى الباز فى الفترة الأخيرة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة