مدافع الاتحاد يعرض العودة للإنتاج وتيجانا "يرحب"

الإثنين، 12 أغسطس 2013 04:27 م
مدافع الاتحاد يعرض العودة للإنتاج وتيجانا "يرحب" فريق الاتحاد السكندرى

كتب رمضان حسن
عرض أحمد إبراهيم مدافع فريق الاتحاد السكندرى العودة إلى الإنتاج الحربى بداية الموسم الكروى المقبل، وبرر اللاعب موقفه بأن لاعبى زعيم الثغر يتعرضون لضغوط شديدة من جانب الجماهير التى اعتدت عليهم أكثر من مرة خلال الموسم الكروى الملغى.

من جانبه، رحب إسماعيل يوسف المدير الفنى للإنتاج، بعودة اللاعب، مؤكدا أن إبراهيم مدافع متميز، ويمتلك قدرات طيبة وسيكون خير تدعيم لصفوف الفريق حال ضمه رسمياً.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة