وجه سامح عاشور، نقيب المحامين، والقيادى بجبهة الإنقاذ الوطنى، هجوما حادا على أعضاء مجلس النقابة العامة للمحامين المنتمين لجماعة الإخوان المسلمين، والذين يمثلون أغلبية المجلس، متهما إياهم بتعطيل مصالح واستحقاقات المحامين بسبب عدم تواجدهم فى النقابة.
وقال "عاشور" لـ"اليوم السابع" إن أعضاء الإخوان منذ قبل يوم 30 يونيه الماضى منفصلون عن العمل النقابى، مما تسبب فى تعطيل جلسات مجلس النقابة وتأخر مصالح المحامين والنقابة وتعطيل إنجاز استحقاقات المحامين.
وحول ما أثاره بعض أعضاء المجلس الإخوان بأن هناك محاولات لاستبعادهم من هيئة مكتب النقابة التى يسيطرون عليها، أكد "عاشور" أن ذلك مطلب جموع المحامين نتيجة إهمالهم لمصالح المحامين.
"عاشور": المحامون يطالبون باستبعاد "الإخوان" من هيئة المكتب
الإثنين، 12 أغسطس 2013 11:54 ص
سامح عاشور نقيب المحامين