ترشيح اللواء محمود عثمان محافظًا لسوهاج

الإثنين، 12 أغسطس 2013 10:29 م
ترشيح اللواء محمود عثمان محافظًا لسوهاج الببلاوى

سوهاج - محمود مقبول
أكدت مصادر مطلعة لـ"اليوم السابع"، أن اللواء محمود عثمان، لواء سابق بالقوات المسلحة، من المحافظين الجدد وهو المحافظ القادم لمحافظة سوهاج، وأنه سوف يؤدى غدا اليمين أمام الرئيس المؤقت، عدلى منصور.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة