أكدت مصادر مطلعة لـ"اليوم السابع"، أن اللواء محمود عثمان، لواء سابق بالقوات المسلحة، من المحافظين الجدد وهو المحافظ القادم لمحافظة سوهاج، وأنه سوف يؤدى غدا اليمين أمام الرئيس المؤقت، عدلى منصور.
الببلاوى