قررت محكمة جنح مستأنف البدرشين تجديد حبس المتهم بذبح نجله 15يوماً على ذمة التحقيق، بتهمة القتل العمد.
ترجع تفاصيل الواقعة عندما تلقى اللواء محمود فاروق، مدير المباحث الجنائية، إخطارًا من غرفة النجدة بعثور الأهالى على كيس بلاستيك به جثة لشاب مجهول الهوية، وتبين من التحريات أنها جثة ''أحمد.ح''، 25عاما، مسجل
خطر.
وكشفت تحريات مباحث البدرشين، أن والد الضحية هو الجانى، وعقب تقنين الإجراءات، تم ضبطه، واعترف المتهم بارتكاب الجريمة، وأن السبب فى قيام نجله بممارسة البلطجة وإشهار سلاح أبيض فى وجهه، وأخذ مبلغ 20 جنيهًا عنوة تحت تهديد السلاح، فغضبًا، وقرر التخلص منه، فقام بتتبعه وضربه على رأسه بعصا، وقام بذبحه وقطع جثته، ووضعها داخل كيس بلاستيك ملقياً بها بجانب إحدى الترع، تم تحرير محضر بالواقعة.