بتروجت يفسخ عقد "كوفى" مقابل التنازل عن مستحقاته

الإثنين، 12 أغسطس 2013 09:26 م
بتروجت يفسخ عقد "كوفى" مقابل التنازل عن مستحقاته محمد كوفى

كتب هيثم عويس
قرر مجلس إدارة بتروجت، برئاسة حسن محمد حسن، فسخ التعاقد مع البوركينى محمد كوفى، مدافع الفريق، مقابل التنازل عن كافة مستحقاته المالية لدى النادى.

جاءت هذه الخطوة من جانب إدارة بتروجت لترشيد النفقات، خاصة وأن كوفى من اللاعبين الذين كانوا يحصلون على مبالغ مالية كبيرة فى الموسم الواحد، وهو ما رفضه مجلس الإدارة الذى قام بعمل سقف مالى للاعبين فى الموسم الجديد، نظرا للأزمة المالية التى تمر بالأندية المصرية كافة عقب أحداث الثورة، وإلغاء مسابقة الدورى.

وعلم "اليوم السابع" أن كوفى قضى فترة معايشة بأحد الأندية الفرنسية بالدرجة الثانية، وبعد اجتيازه للاختبارات، طلب فسخ عقده للانتقال للدورى الفرنسى.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة