التعاقد مع عاشور وعبد العاطى يبعد فيلكس بتروجت عن الداخلية

الإثنين، 12 أغسطس 2013 10:19 م
التعاقد مع عاشور وعبد العاطى يبعد فيلكس بتروجت عن الداخلية عاشور الأدهم

كتب محمد ربيع
صرف الجهاز الفنى لفريق الداخلية بقيادة علاء عبد العال، النظر عن التعاقد مع محمد فيلكس لاعب وسط بتروجت، والذى كان قريبا من الانضمام للداخلية خلال الأيام الماضية.

وأكد علاء عبد العال المدير الفنى للفريق أن التعاقد مع عاشور الأدهم وعصام عبد العاطى فى وسط الملعب، حالا دون التعاقد مع فيلكس، لوجود زحام فى هذا المركز، كما أن الجهاز فضل تدعيم خط الهجوم بعد تدعيم الوسط بلاعبين مميزين.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة