أعلن محمد أبوالسعود، رئيس النادى الإسماعيلى، عن توصله لاتفاق مع محمد وهبة، المدير الفنى للفريق، على بقاء الجهاز المعاون معه لحين إشعار آخر.
وقال رئيس الإسماعيلى لـ"اليوم السابع"، إن وهبة اتفق معه على بقاء محمد صلاح أبوجريشة وأحمد فكرى فى الجهاز المعاون له حتى يتأكد رحليهم للعمل فى المنتخبات الوطنية مواليد 95 و98.
يذكر أن الإسماعيلى قرر انطلاق فترة إعداده للموسم الجديد بدءًا من مطلع الأسبوع القادم على ملاعب الأكاديمية البحرية.
أبوالسعود: الجهاز المعاون لوهبة باق لحين إشعار آخر
الإثنين، 12 أغسطس 2013 09:53 م
محمد وهبة