نتانياهو يتعافى بعض خضوعه لعملية علاج فتق

الأحد، 11 أغسطس 2013 06:21 م
نتانياهو يتعافى بعض خضوعه لعملية علاج فتق نتانياهو

القدس (أ.ف.ب)
غادر رئيس الوزراء الإسرائيلى بنيامين نتانياهو اليوم الأحد، المستشفى، بعد خضوعه لعملية جراحية ناجحة لعلاج فتق، كما أعلن مكتبه.

وقال مكتب رئيس الوزراء فى بيان إن "كافة مؤشراته الحيوية طبيعية"، حيث جرت العملية الجراحية جرت فى مستشفى هداسا عين كارم واستغرقت قرابة ساعة وتكللت بالنجاح، وأكد نتانياهو (63 عاما) أنه "بخير".

وأرجأت جلسة مجلس الوزراء الأسبوعية التى تعقد صباح كل أحد، لكن اجتماع اللجنة الوزارية التى يرأسها وزير الدفاع موشيه يعالون سيعقد فى فى وقت متأخر "الأحد".

وهذا الاجتماع يفترض أن توافق خلاله اللجنة على الإفراج عن مجموعة أولى من 26 أسيرًا فلسطينيًا قبل عقد جلسة جديدة فى إطار محادثات السلام المباشرة التى استؤنفت بين الإسرائيليين والفلسطينيين، والمقرر عقدها فى القدس الأربعاء.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة