سموحة: كل اللاعبين وافقوا على خصم 15% من عقودهم

الأحد، 11 أغسطس 2013 06:04 م
سموحة: كل اللاعبين وافقوا على خصم 15% من عقودهم فريق سموحة

كتب أحمد عصام وعز الدين عبد الجواد
أكد عاطف حنفى مدير الكرة بنادى سموحة، أن كل اللاعبين الذين رحلوا عن الفريق الساحلى قبل انطلاق الموسم الحالى، وافقوا على التنازل عن 15% من قيمة عقودهم، بسبب الأزمة المالية التى يمر بها النادى.

وأوضح حنفى لـ"اليوم السابع" أن اللاعبين وافقوا على خصم نسبة الـ15% بعدما تم صرف 85% من العقود على مدار الموسم المنقضى، نافيًا وجود أى أزمات مع اللاعبين أو وجود أى شكوى من خصم تلك النسبة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة