أكد عاطف حنفى مدير الكرة بنادى سموحة، أن كل اللاعبين الذين رحلوا عن الفريق الساحلى قبل انطلاق الموسم الحالى، وافقوا على التنازل عن 15% من قيمة عقودهم، بسبب الأزمة المالية التى يمر بها النادى.
وأوضح حنفى لـ"اليوم السابع" أن اللاعبين وافقوا على خصم نسبة الـ15% بعدما تم صرف 85% من العقود على مدار الموسم المنقضى، نافيًا وجود أى أزمات مع اللاعبين أو وجود أى شكوى من خصم تلك النسبة.
فريق سموحة