الحرية والعدالة: انقطاع البث عن القنوات الناقلة لاعتصام "رابعة"

الأحد، 11 أغسطس 2013 03:23 ص
الحرية والعدالة: انقطاع البث عن القنوات الناقلة لاعتصام "رابعة" اعتصام رابعة

كتب : أحمد الجندى
أكدت صفحة حزب الحرية والعدالة، الذراع السياسى لجماعة الإخوان المسلمين، على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، أنه تم وقف البث المباشر فى كل القنوات الناقلة لفعاليات ميدان "رابعة العدوية"، منذ قليل.

أوضحت الصفحة، أن السبب فى ذلك هو انقطاع التيار الكهربائى عن الميدان والتى تعمل حالياً بالمولدات الكهربائية فقط.





أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة