يسعى ممدوح عباس رئيس نادى الزمالك، نحو توفير جزء من مستحقات اللاعبين قبل السفر إلى جنوب أفريقيا مساء الثلاثاء، المقبل لخوض مباراة أورلاندو فى الجولة الثالثة من دور الثمانية بدورى أبطال أفريقيا والمقرر لها السبت المقبل .
ويأمل رئيس الزمالك غلق أزمة المستحقات حتى ولو مؤقتاً، عن طريق الدخل السنوى للاشتراكات بعدما ألغى عباس إجازة عيد الفطر للعاملين فى الإدارة والعمل يومياً من أجل تحقيق مصدر دخل يساهم فى حل أزمة المستحقات ورفع معنويات الفريق قبل السفر .
ممدوح عباس رئيس نادى الزمالك