الاشتراكات تحل أزمة مستحقات لاعبى الزمالك

الأحد، 11 أغسطس 2013 05:26 ص
الاشتراكات تحل أزمة مستحقات لاعبى الزمالك ممدوح عباس رئيس نادى الزمالك

كتب كمال محمود
يسعى ممدوح عباس رئيس نادى الزمالك، نحو توفير جزء من مستحقات اللاعبين قبل السفر إلى جنوب أفريقيا مساء الثلاثاء، المقبل لخوض مباراة أورلاندو فى الجولة الثالثة من دور الثمانية بدورى أبطال أفريقيا والمقرر لها السبت المقبل .

ويأمل رئيس الزمالك غلق أزمة المستحقات حتى ولو مؤقتاً، عن طريق الدخل السنوى للاشتراكات بعدما ألغى عباس إجازة عيد الفطر للعاملين فى الإدارة والعمل يومياً من أجل تحقيق مصدر دخل يساهم فى حل أزمة المستحقات ورفع معنويات الفريق قبل السفر .


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة