كيلى وآدم يزورا إحدى مستشفيات الأطفال بفيلادلفيا

السبت، 10 أغسطس 2013 10:13 م
كيلى وآدم يزورا إحدى مستشفيات الأطفال بفيلادلفيا النجمة كيلى كلاركسون

كتبت رانيا علوى
فى إطار اهتمامهم الدائم بالأعمال الخيرية قامت النجمة كيلى كلاركسون والمطرب آدم لافينى بزيارة إحدى مستشفيات الأطفال بفيلادلفيا، وذلك من أجل رفع معنويات الأطفال هناك؛ كما حرص على زيارة الأطفال المرضى كل من مارون 5 وجيمس فلانتين.

وقد التقط للنجوم عدد من الصور مع بعض الفتيات الموجودين بالمستشفى لتنتشر بسرعة هائلة على مواقع الإنترنت.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة