دعا التيار الشعبى بالإسكندرية إلى وقفة احتجاجية غدا الأحد الساعة 12 ظهرا، أمام شركة المياه بالمندرة، وذلك احتجاجا على الانقطاع المتكرر للمياه بحى المنتزه، خاصة بمناطق (المندرة – العصافرة – سيدى بشر ).
وأكدوا على أن المشكلة يعانى منها الآلاف من سكان تلك الأحياء السكنية دون حل واضح، وإلقاء المسؤولية من القيادات التنفيذية على بعضهم البعض.
التيار الشعبى ينظم وقفة أمام شركة المياه بالمندرة احتجاجا على قطع المياه
السبت، 10 أغسطس 2013 01:33 م
المستشار ماهر بيبرس محافظ الإسكندرية