الإسماعيلية تستقبل مئات المواطنين فى ثالث أيام العيد

السبت، 10 أغسطس 2013 02:51 م
الإسماعيلية تستقبل مئات المواطنين فى ثالث أيام العيد صورة أرشيفية

الإسماعيلية - جمال حراجى
استقبلت الإسماعيلية اليوم، السبت، ثالث أيام العيد، المئات من المواطنين القادمين من خارج الإسماعيلية لقضاء عطلة عيد الفطر المبارك بالحدائق والمتنزهات العامة والشواطئ.

وتكدست المئات من السيارات والمواطنين فى طريق البلاجات، ومن المنتظر أن يرتفع عدد المواطنين فى الفترة المسائية عند انخفاض درجات الحرارة.

وتواصل قوات الأمن من الجيش والشرطة فى رفع حالة الاستعداد والطوارئ لحماية المنشآت الحيوية وتأمين كوبرى السلام ومعديات القنطرة شرق وغرب والتفتيش الدقيق للعابرين، خاصة العائدين من سيناء أو المتجهين إليها تحسباً لتسلل أى من الخارجين على القانون أو الإرهابيين فى إطار أحداث سيناء والسيطرة على البؤر الإرهابية.

كما لم تشهد الإسماعيلية أى تظاهرات من أنصار الإخوان حتى ظهر اليوم أو من القوى السياسية المعارضة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة