لتوقيع استمارة تعارف بالدعاة المشاركين بالوزارة..

وزير الأوقاف يعقد اجتماعًا مع الدعاة الحاصلين على الدكتوراه

الخميس، 01 أغسطس 2013 04:46 م
وزير الأوقاف يعقد اجتماعًا مع الدعاة الحاصلين على الدكتوراه الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف

كتب إسماعيل رفعت
عقد الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، اجتماعا اليوم مع الدعاة الحاصلين على الدكتوراه والماجستير فى قاعة حراء بديوان الوزارة بباب اللوق لتوقيع استمارة تعارف بالدعاة المشاركين لإعادة هيكلة الوزارة من خلال هؤﻻء الدعاة بتوزيعهم على المجلس الأعلى للشئون الإسلامية والتفتيش العام والمناصب القيادية بالوزارة.


وأكد الوزير خلال اللقاء أنه سوف يستعين بالدعاة الحاصلين على الدرجات العلمية العليا لتفوقهم وقدرتهم على العطاء، مشيرا إلى أنه سوف يسعى إلى تحقيق مطالب الدعاة ومحاولة تحقيق العدالة بين صفوفهم.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة