سميرة سعيد وإلهام شاهين فى حفل السفارة المغربية بعيدها الوطنى

الخميس، 01 أغسطس 2013 04:44 م
سميرة سعيد وإلهام شاهين فى حفل السفارة المغربية بعيدها الوطنى جانب من الحفل

كتب على الكشوطى
احتفلت السفارة المغربية بالقاهرة بالعيد الوطنى للبلاد أمس الثلاثاء، وذلك بحضور النجمة المغربية سميرة سعيد والنجمة إلهام شاهين، وعدد من أبناء الجالية المغربية بالقاهرة.

يذكر أن الفنانة إلهام شاهين يعرض لها مسلسل "نظرية الجوافة"، ويشاركها عدد كبير من النجوم.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة