الجبلاية: التليفونات أقرب الأندية للاعتذار عن الدورى الجديد

الخميس، 01 أغسطس 2013 11:40 ص
الجبلاية: التليفونات أقرب الأندية للاعتذار عن الدورى الجديد اتحاد الكرة

كتب حاتم رضا
كشف مصدر مسئول داخل مجلس ادارة اتحاد الكرة، أن نادى تليفونات بنى سويف بات هو أقرب الأندية للاعتذار عن المشاركة فى الدورى العام الجديد.

قال المصدر أن التليفونات قام مؤخرا بفسخ عقد 10 لاعبين بالفريق، وهو ما يعطى مؤشرا قويا حول امكانية اعتذاره عن الدورى الجديد.

أضاف أنه فى حالة اعتذار التليفونات والمصرى والبورسعيدى عن الدورى الجديد ستقام المسابقة بنظام المجموعتين ومشاركة 20 فريقا على أن تضم كل مجموعة 10 فرق.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة