رئيس تاون جاس يرفع حالة الطوارئ بعد حريق مبنى الشركة فى رابعة العدوية

الثلاثاء، 09 يوليو 2013 01:11 م
رئيس تاون جاس يرفع حالة الطوارئ بعد حريق مبنى الشركة فى رابعة العدوية محمد حسنين رضوان

كتبت نجلاء كمال
أمر المهندس محمد حسنين رضوان رئيس شركة تاون جاس، رفع حالة الطوارئ القصوى بالشركة، بعد تعرض أحد مبانى الشركة بمدينة نصر بالحرق والتعدى على منشآت الشركة.

وقال رضوان، إن شركة تاون جاس تلقت بلاغاً باحتراق أحد الوحدات بأحد المبانى بمدينة نصر والقريبة من ميدان رابعة العدوية، ومن منطقة الأحداث بشارع الطيران، وعلى الفور توجهت سيارة الطوارئ لتأمين المبنى والمبانى المجاورة، حرصاً على حياة المواطنين والمنشآت.

وأشار رضوان إلى الاستعانة بالقوات المسلحة التى طلبت أن يدخل العاملون سيراً على الأقدام فى منطقة الأحداث؛ لصعوبة دخول السيارة. واستجاب العاملون بشركة تاون جاس إلى التعليمات والوصول إلى موقع الحريق، والاطمئنان على أمان المبنى والمبانى المجاورة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة