أعلن حسام فودة القيادى العمالى، عن تدشين حركة "ملاحقة" لمقاضاة كل من أفسد فى مصر طوال فترة حكم الدكتور محمد مرسى الرئيس السابق، على أن تتولى هذه الحركة رفع الدعاوى القضائية عن الموكلين بالمجان.
وقال فودة فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، إن الحركة التى يرأسها ستتولى توفير محامين لمن يرغب فى رفع دعاوى قضائية ضد كل من أفسد فى كافة الوزارات وقطاعات الدولة خلال العام التى تولى فيه الإخوان الحكم، على أن تتحمل الحركة كافة مصاريف رفع هذه الدعاوى.
ودعا فودة كل من لديه مستندات تكشف فساد أى مسئول إلى التقدم بها تمهيداً لرفع دعاوى قضائية ضد الفاسدين وكشفهم، لافتاً إلى أن الحركة لها مكتبين أحدهما فى القاهرة يرأسه المحامى أشرف شبانة والثانى فى الإسكندرية يرأسه إبراهيم عبد الملاك.
تدشين حركة "ملاحقة" لمقاضاة كل من أفسد فى عهد مرسى
الإثنين، 08 يوليو 2013 03:13 ص
الرئيس المخلوع محمد مرسى