قوات من جيش مالى تدخل أحد معاقل متمردى الطوارق

السبت، 06 يوليو 2013 05:22 ص
قوات من جيش مالى تدخل أحد معاقل متمردى الطوارق صورة ارشيفية

باماكو ـ أ.ش.أ
أفادت تقارير إخبارية أن بعض قوات جيش مالى دخلت من جديد إلى مدينة كيدال التى توصف بأنها من معاقل متمردى الطوارق الانفصاليين.

وذكرت شبكة "يورو نيوز" الإخبارية أن عودة القوات للدخول لهذه المدينة أمس أثارت احتجاجات من جانب بعض سكان المدينة.

وذكر بعض السكان أن حوالى مائتى جندى يستقلون عشرين عربة وصلوا إلى معسكر فى المدينة، ولكن مؤيدى المتمردين تجمعوا أمام المعسكر للإعراب عن احتجاجهم على ذلك.

يذكر أنه وقعت اشتباكات بين مؤيدى المتمردين وبعض السكان الآخرين الذين رحبوا بعودة قوات الجيش للمدينة.

من ناحية أخرى، أشارت الشبكة إلى أن عودة القوات للمدينة تأتى فى إطار اتفاق سلام كان قد تم التوصل إليه بين الحكومة والمتمردين خلال الشهر الماضى.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة