أكد ثروت سويلم المدير التنفيذى لاتحاد الكرة، أن هناك عرضين لمواجهة المنتخب الأول وديا يوم 14 اغسطس المقبل، الأول من مالى والثانى من الأردن.
قال سويلم لـ"اليوم السابع" إن الاتجاه الأقرب هو مواجهة مالى خاصة أن بوب برادلى المدير الفنى اشترط مواجهة منتخب أفريقى، مؤكدا أن اللقاء إما يقام فى القاهرة أو المغرب، وهو ما سيحدد خلال الفترة المقبلة.
والمباراة ستقام فى مصر أو المغرب..
سويلم: مالى الأقرب لمواجهة الفراعنة وديا 14 أغسطس
السبت، 06 يوليو 2013 04:18 م
ثروت سويلم